ضوء واجب رافعة جسرية

ضوء واجب رافعة جسرية

رافعة جسرية خفيفة

إرسال التحقيقالدردشة الآن
تفاصيل المنتج

رافعات قنطرية خفيفة الوزن


يتم التحكم في الرافعات الجسرية خفيفة الوزن التي يتم تقصيرها جزئيًا عند بدء التشغيل عن طريق المرحلات التي تعتمد وظيفتها على المبادئ التالية:


يستند مبدأ EMF الخلفي على مبدأ أن EMF الخلفي لمحرك DC يتناسب مع سرعة دورانه عندما يكون تدفق الإثارة ثابتًا. يستخدم هذا المبدأ للمحركات الكهربائية ذات الطرق الصغيرة.


إن القاعدة الحالية لمصباح الرافعة الجسرية الخفيفة متاحة لجميع محركات التيار المستمر ومحركات التيار المتردد.

يتم استخدام مبدأ مستقل عن الفارق الزمني الحالي لجميع المحركات DC ومحركات التيار المتردد.

يمكن استخدام المبدأ المتصل بتيار التأخير الزمني لجميع محركات التيار المستمر ومحركات التيار المتردد.

مبدأ تردد الرافعة الجسرية الخفيفة يستخدم بشكل رئيسي للمحرك المتزامن


في حالة الرافعات الجسرية الخفيفة ، يكون تطبيق مبدأ الوقت شائعًا للغاية ، وفي هذه الحالة تكون مقاومة المبدئ قصيرة الدائرة بعد فترة زمنية محددة سلفًا ، بغض النظر عن الحمل. كما يستخدم مبدأ الحد الحالي في كثير من الحالات ، ولكن لديه عيوب أنه عندما يحدث الحمل الزائد ، فإن التيار المتدفق من خلال مقاومة انطلاق معينة لا يقع بعد الآن. في ذلك الوقت ، قد لا يؤدي اختصار جزء المقاوم إلى إحراق الصندوق المقاوم. . يمكن أن تكون إلكترونيات التحكم متعددة الاستخدامات ، ويمكن استخدامها في دائرة إعادة التيار المتردد ، أو في دائرة DC ، أو بنية قنطرية خفيفة ، أو نوع واحد فقط من التيار.


الرافعات الجسرية الخفيفة يمكن أن تعمل بعض الأجهزة تحت جهد كهربائي مختلف للشبكة ، رافعات قنطرية متحركة ، لكن عادةً بالنسبة للجهود غير المتكافئة ، يجب تغيير الحمل المسموح به للجهاز. هذا النوع من الأجهزة ، مثل وحدة التحكم ، لأن وحدة التحكم يمكن التحكم في المحرك ، في حين يتم تقليل قوة المحرك تحت الجهد المنخفض للشبكة.

4

Hot Tags: رافعة جسرية خفيفة ، مخصصة ، المصنعين ، مستودع
المنتجات ذات الصلة
التحقيق

حقوق الطبع والنشر © خنان أرماه آلة المعدات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.