مبدأ العمل من العاصمة المحرك
- Feb 07, 2018 -

ثابت داخل دائري المغناطيس الدائم المحرك العاصمة، التيار من خلال لفائف تنتج قوة أمبير على الدوار، عندما لفائف الدوار والمجالات المغناطيسية على التوازي، تتحول مرة أخرى عن طريق اتجاه المجال المغناطيسي سوف تتغير، وبالتالي فإن الدوار في نهاية فرشاة لتحويل الاتصال بالتناوب، واتجاه التيار الكهربائي على لفائف يتغير، واتجاه قوة لورنتز هو ثابت، وبالتالي فإن المحرك يمكن أن تبقي على الاتجاه.

مبدأ العمل من مولد دس هو تحويل يسببها بالتناوب القوة الكهربائية في لفائف حديد التسليح.

يتم استخدام وظيفة التبادل من العاكس لجعلها تصبح القوة الكهربائية الحالية الحالية من نهاية الفرشاة.

يتم تحديد اتجاه القوة الكهربائية المستحثة من قبل قاعدة اليد اليمنى (يشير خط الشعور المغناطيسي إلى راحة اليد، والإبهام يشير إلى اتجاه الموصل، والنقاط الأربع الأخرى هي اتجاه القوة الكهربائية الاستقرائية في الموصل ).

يتم تحديد اتجاه قوة الموصل بواسطة قاعدة اليد اليسرى. هذا الزوج من القوة الكهرومغناطيسية شكلت على حديد التسليح عزم الدوران، ويسمى عزم الدوران في المحرك الدوار عزم الدوران الكهرومغناطيسي، اتجاه عزم الدوران هو عكس اتجاه عقارب الساعة، في محاولة لجعل حديد التسليح عكس اتجاه عقارب الساعة. إذا كان هذا العزم الكهرومغناطيسي يمكن التغلب على عزم الدوران على حديد التسليح (مثل عزم دوران المقاومة الناجمة عن الاحتكاك وغيرها من عزم الدوران تحميل)، يمكن أن تكون استدارة المحرك عكس اتجاه عقارب الساعة.


حقوق الطبع والنشر © خنان أرماه آلة المعدات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.